تم الآن تحديث نظام الماك إلى الإصدار 10.14x ، ويحاول العديد من مستخدمي الماك الترقية إلى الإصدار الأحدث. على الرغم من أنها تجربة ممتعة ، إلا أن هذا التحديث كان له سلبيات. يشكو بعض المستخدمين من أن أجهزة كمبيوتر الماك الخاصة بهم لا تقلع ولا تشتغل بعد تثبيت نظام Sierra الجديد، فإنه عادة لا يمكنه الإقلاع أو بدء التشغيل بشكل صحيح. إذا كنت تواجه هذا الموقف ، فيجب عليك كأول شيء هو اجراء استعادة البيانات من نظام التشغيل غير القابل للإقلاع كاحتياط من:
برنامج EaseUS لاستعادة البيانات قادر على استعادة البيانات من أجهزة الماك غير القابلة للتشغيل بعد التحديث. يقوم بإنشاء فلاشة قابلة للتمهيد تمكنك من استرجاع البيانات القرص الخاص بالماك (إذا كان لديك جهاز ماك واحد فقط). والأكثر من ذلك ، أنه يستعيد البيانات من الهارد الداخلي للماك التالف. إذا كان لديك جهازان ماك ، فقم بإخراج القرص الصلب وتوصيله بجهاز الماك الآخر. قم بتنزيل برنامج EaseUS لاستعادة البيانات نسخة الماك على ، واسترجع البيانات من القرص الصلب.
بعد ذلك ، يمكنك متابعة الشرح وإصلاح مشكلة عدم تشغيل او اقلاع الماك بعد التحديث، بعد حصولك على ملفاتك من القرص الصلب بنجاح.
يشير NVRAM إلى أقسام ذاكرة خاصة على الماك تقوم بتخزين البيانات التي تستمر حتى عند إيقاف تشغيل الماك ، مثل إعدادات الصوت ودقة الشاشة. إعادة تعيين هذه البيانات ليست ضارة! في بعض الحالات ، بعد إجراء هذه الخطوة ، سيتم إعادة تشغيل جهاز الماك بشكل طبيعي.
قد ترى شريط التقدم عند بدء التشغيل. إذا كان شريط التقدم ممتلئا وبدأ تشغيل الماك ، فمن المحتمل أن المشكلة تم حلها. إن لم يكن كذلك ، يجب إعادة تعيين SMC.
في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى إعادة تعيين SMC الخاص بك للماك (System Management Controller).
إذا كان لديك ماك مكتبي ، فافصله لمدة 15 ثانية ثم قم بتوصيله وبعد خمس ثوانٍ اضغط على زر الطاقة.
الوضع الآمن عبارة عن إصدار تم تجريده من نظام التشغيل الماك ويمكن أن يكون مفيدا إذا كنت تحاول استكشاف مشكلات الماك الخاصة بك وإصلاحها.
انتظر بصبر حتى ينتهي كمبيوتر الماك من عملية إعادة التشغيل.
إذا كان جهاز الماك يشتغل ولكن نظام التشغيل لا يتم تحميله ، فقد يكون لديك قرص صلب تالف. لحسن الحظ ، من الممكن إصلاح هذا في وضع الركفري. في وضع الركفري يمكنك استعادة نسخة احتياطية من Time Machine ، واستخدام Disk Utility للتحقق من الأقراص المتصلة وإصلاحها ، والتحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك ، والحصول على المساعدة عبر الإنترنت باستخدام Safari ، وتثبيت أو إعادة تثبيت نظام الماك.
الطريقة الأخيرة لإصلاح نظام Sierra لا يقلع بعد خطأ التحديث
إذا لم يستجب جهاز الماك بعد تجربة هذه النصائح ، فاتصل بدعم Apple أو مركز إصلاح معتمد من Apple. من المحتمل وجود مشكلة في لوحة الأم أو الأجهزة الداخلية الأخرى.
ضمان استعادة الأموال 30 يوم
العمليات محمية
يثق به الملايين
خدمات ومحادثات مباشرة 24 ساعة يومياً على مدار الأسبوع